غيغابايت واتس اب

اسم التطبيقغيغابايت واتس اب
الفئة الاتصالات
الإصدار 9.35F ، v21.20 ، V16.20
المقاس54MB
آخر تحديثمنذ 1 اليوم
الموقع الإلكترونيTKGate.org

غيغابايت واتس اب أحدث إصدار متاح هنا للتنزيل. إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت واستعادة الرسائل المحذوفة بنقرة واحدة باستخدام GBWhasApp APK. يأخذ هذا الوضع المتغير العادي ويجعله أكثر إغراءًا بميزات ووظائف إضافية غير قابلة للتكرار في الإصدار الافتراضي. يوفر الإصدار الأصلي خيارات الخصوصية ولكنه أيضًا يأخذ امتيازات معينة. فمثلا. يتطلب إيقاف تشغيل إيصال القراءة لمشاهدة القصص دون اكتشافها تسليم تنبيه العلامات الزرقاء أثناء المراسلة. تمنحك GB هذا دون أي مقايضات وهي تفعل ذلك بكل ميزاتها الإضافية.

"MOD" تعني تعديل. GB هو نسخة معدلة من WhatsApp الأصلي. نظرًا لقاعدة مستخدميه الضخمة ، يحتاج WhatsApp دائمًا إلى تلبية طلبات المستخدمين المتعلقة بإضافة الميزات. على سبيل المثال ، كان على المستخدمين السؤال والانتظار لسنوات قبل أن تصبح المكالمات الصوتية شيئًا. وعام آخر لنشر مقاطع الفيديو. التقى بعض المطورين عبر الإنترنت وقرروا القيام بذلك بأنفسهم. هذا يؤدي إلى إنشاء MODS كما نعرفها. كان GB في الواقع أول تعديل رئيسي ولا يزال يحتل مكانة بارزة في الشعبية الإجمالية. FM من ناحية أخرى ، يعد أيضًا اسمًا كبيرًا ، وهو شائع بشكل أساسي بسبب قدراته السريعة في واجهة المستخدم ومشاركة الملفات.

تحديث GB WhatsApp

يعد امتلاك تطبيق تابع لجهة خارجية لتمكينك من تشغيل حسابي WhatsApp في وقت واحد أمرًا مفيدًا. ما هو أفضل وجود خيار متأصل داخل WhatsApp الخاص بك لتشغيل WhatsApp المزدوج على نفس الجهاز. يمكن لـ GBWhatsApp تشغيل WhatsApp المزدوج بنقرة واحدة. مع ذلك ، لن تضطر إلى البحث في الزوايا والأركان في متجر Play من أجل العثور على تطبيق التمهيد المزدوج المثالي. تتطلب منك هذه الأدوات تغيير طريقة وصولك إلى حسابات WhatsApp الخاصة بك تمامًا وتضيف عائقًا كبيرًا في تجربتك. تمت معالجة هذه المشكلات بالفعل في تطبيقات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Facebook و Instagram حيث يوفر لك التطبيق نفسه رسميًا خيارات لتشغيل حسابين في وقت واحد. لم يكن الأمر كذلك منذ فترة طويلة ، لكن الأمور تغيرت عندما طالب المستخدمون بالتغيير. مثل هذا التغيير لم يحدث بعد في حالة WhatsApp وفي حالة احتياجك لمثل هذه الميزات ، فمن المثالي التبديل إلى MOD.

GBWhatsApp APK

مع كل إمكانياته ، أصبح GBWhatsApp في كل مكان ولا تتباطأ وتيرة النمو. إنه يوفر قدرًا كبيرًا من الخيارات الإضافية. العديد منها عملي حقًا مثل الذي يمنحك الوصول إلى الرسائل المحذوفة. بعضها مثير للدهشة بالنسبة لمعظم المستخدمين ، ولكنه يمثل أهمية كبيرة لأقلية صغيرة من مستخدميها. ولكن ما يهم أكثر هو أن المطورين يستمعون إلى مستخدميهم. تمت إضافة معظم الميزات المذكورة هنا بناءً على اقتراحات وليست أفكارًا أصلية. لقد كان جهدًا تعاونيًا هو الذي أدى إلى إنشاء وزارة الدفاع وهي نفسها التي تبقيها تسير كما هي الآن.

تعد مشاركة الملفات جزءًا آخر حيث أحدثت GB ثورة في اللعبة. يمكنك مشاركة 700 ميجا + ملفات بكل سهولة. هذا يجعل GBWA قوة حقيقية. كما يسمح لك بتغيير المظهر بالكامل من خلال تخصيص كل عنصر من عناصر هذا التطبيق بشكل فردي. يمكنك تغيير شريط التنقل وخطوط خيارات الإعدادات ولون أي نص وحتى تدقيق الألوان (تعيين إلى اللون الأزرق افتراضيًا). فقاعات الدردشة قابلة للتخصيص بالكامل أيضًا. مع خيارات التخصيص ، يمكن للمرء أن يجعل الكل يبدو أشبه بـ iMessage نظريًا.

ميزات GB WhatsApp

نظرًا لقائمة ميزاته الواسعة ، قررنا تقديمه لاحقًا بقليل وشرحنا التفاصيل بإيجاز أولاً. إذا كنت منزعجًا من الاهتمام وترغب في معرفة المزيد عن MOD ، فإليك القائمة الكاملة التي قدمها المطورون والتي ستتيح لك إلقاء نظرة على عيار هذا MOD. تنغمس.

  • تحتوي الدردشات الجماعية على علامة تبويب منفصلة الآن - اختيارية
  • علامة تبويب مجموعة منفصلة للشريط السفلي
  • تمت إضافة خط دبي العربي
  • تم تمكين Emojis الجديدة
  • ميزة جديدة للانتقال إلى الرسالة الأولى في الدردشات
  • تم حل مشكلة تعطل الموقع المباشر
  • ثيمات لا تعمل على Android 10 Fixed
  • اسم جهة الاتصال لا يظهر في حالة الخصوصية عند استخدام مشكلة المظاهر المظلمة التي تم إصلاحها
  • تم إصلاح مشكلة ترجمة الدردشة
  • المزيد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات
  • مكافحة الحظر
  • إخفاء القراد الأزرق
  • تجميد شوهد آخر مرة
  • إزالة العلامة المعاد توجيهها
  • إخفاء الرسائل التي شوهدت علامة صح بعد قراءة رسالة.
  • قم بتخصيص نمط القراد / الفقاعات وفقًا لحاجتك.
  • حدد الموضوع حسب رغبتك.
  • إرسال رسائل فارغة إلى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • تغيير لون شريط الإعلام.
  • تغيير إعلام الرقم

تفاصيل التخصص

  • اتصال إنترنت
  • موقع الجهاز
  • الوصول إلى المعرض
  • الوصول إلى جهات الاتصال
  • هوية الجهاز الوصول إلى وحدة التخزين الخارجية

كيفية تنزيل GBWhatsApp Apk؟

يوفر GBWhatsApp أقصى عدد من الميزات مقارنة بأي تطبيق WhatsApp آخر. لقد قمت بالفعل بمشاركة قائمة بجميع الميزات التي تمت إضافتها في أحدث إصدار من GBWA. حسنًا ، الأخبار السيئة هي أن هذا التطبيق غير متوفر في متجر Play لأنه لا يتبع الشروط والأحكام الخاصة بهم. ولكن يمكنك تنزيله من الروابط الواردة أدناه

بعد التعرف على الميزات ، قد تتساءل عما إذا كان تطبيق GBWhatsApp لنظام Android يعمل على هاتف ذكي به صلاحيات الروت أم لا. إذا كان هذا هو ما تفكر فيه ، دعني أخبرك أنه يعمل على كل من الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android الذي تم عمل روت له وغير جذر. يعد تثبيت GBWhatsApp على Android عملية سهلة ، ولا تحتاج إلى أي معرفة فنية. يوجد أدناه البرنامج التعليمي القصير حول كيفية تثبيت GBWhatsApp Apk على هاتف Android الذكي.

# 1) قم بتنزيل ملف GBWa APK من الروابط أعلاه

# 2) افتح الإعدادات في جهاز Android الخاص بك ثم انتقل إلى "الأمان" ثم قم بتمكين مصادر غير معروفة

مصادر غير معروفة

# 3) بعد تمكين المصادر غير المعروفة ، ما عليك سوى فتح ملف APK الذي تم تنزيله لأحدث إصدار من GBWA ثم قم بتثبيته.

بعد التثبيت ، افتح التطبيق وتحقق من رقمك من خلال OTP واستمتع باستخدامه

الآن يجب أن تشاهد واجهة GBWhatsApp ، يمكنك تخصيص واجهة المستخدم بالكامل لهذا التطبيق من خلال الانتقال إلى الإعدادات ، داخل الإعدادات ، ستتمكن من رؤية الكثير من خيارات الخصوصية حسب الطلب.

GBWhatsApp (أذونات)

  • الوصول إلى الإنترنت
  • استخدم الميكروفون
  • وصول التخزين
  • استخدم الميكروفون
  • استخدم الكاميرا
  • الوصول إلى الموقع
  • إدارة جهات الاتصال
  • وصول بلوتوث
  • إدارة الرسائل
  • وصول الاهتزاز

تحديث GB WhatsApp

ما الأخبار في 9.35

حصريًا: رمز تعبيري Double Tap مخصص لكل دردشة (دردشة> 3 نقاط)

تحديث FM WhatsApp

  • تمت الإضافة: إظهار الإخطار بالمكالمات المحظورة بسبب خصوصية المكالمات
  • تمت إضافة: خيار لتعطيل النقر المزدوج للإعجاب
  • تمت إضافة: مؤشر المسؤول في مجموعات
  • تمت الإضافة: لون خلفية مخصص لحالة النص
  • تمت الإضافة: لون نص مخصص لحالة النص
  • تمت إضافة: طريقة جديدة لإظهار التحديثات (تجريبي)
  • ثابت: الشريط العلوي يختفي في واجهة المستخدم الخاصة بالمخزون
  • ثابت: لون أيقونة الصوت / الفيديو في شاشة المكالمات
  • ثابت: بعض هجاء الترجمة العربية
  • تحسين: إعدادات "من يمكنه الاتصال بي". أصبحت خيارات الرفض معطلة تلقائيًا عند تعيينها على "الجميع"
  • تحسين: عرض "المحادثات" بدلاً من "whatsapp" في رأس واجهة مستخدم واحد
  • متفرقات العديد من الإصلاحات والتحسينات الأخرى

الحكم النهائي

نظرًا لأن WhatsApp يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، فإن WhatsApp Mods تكتسب أيضًا شعبية لأنها توفر ميزات أفضل من WhatsApp الرسمي نفسه. GBWhatsApp هو الأكثر شعبية والأكثر أمانًا المتاح بينهم. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من GBwhatsapp apk من رابط التنزيل المباشر المقدم. بمجرد استخدام GBWhatsApp 9.35 وتجربته وبعد تجربة ميزاته وتعديلاته المذهلة ، لن تعود أبدًا إلى المخزون. لذلك دون إضاعة الوقت ، قم بتنزيل وتثبيت whatsapp GB apk. إذا كنت تستخدمه بالفعل ، فيرجى مشاركة تجربتك ولأي استفسارات لا تتردد في استخدام قسم التعليقات أدناه.

غيغابايت واتس اب
  • غيغابايت واتس اب
4.5

الملخص

إذا مللت من تطبيق WhatsApp القديم البسيط. حسنًا ، لدينا تعديل WhatsApp المثالي لك اليوم. في هذه المقالة ، يمكنك بسهولة تنزيل WhatsApp GB Apk.

اترك تعليق

GBWhatsApp

App NameGB WhatsApp
Category Communication
Version 9.35F, v21.20, V16.20
Size54MB
Last Update1 day ago
WebsiteTKGate.org

GB WhatsApp latest version is available here to download. Hide your online status and recover deleted messages in just a click using GBWhasApp APK. This mod takes the normal variant and make it much more enticing with extra features and functionalities that are not replicable in the default version. The original version offers privacy options but it also takes away certain privileges. For example. Turning the read receipt off to see stories without being found out requires you to hand over your blue ticks alert while messaging. GB Gives you this without any tradeoffs and it does that with all of its addon features.

A “MOD” stands for modified. GB is a modified version of the original WhatsApp. Because of its huge user base, WhatsApp has always has a need of addressing user requests relating to feature addition. For example, users had to ask and wait for years before voice calling became a thing. And another year for videos to roll out. Certain developers met up online and decided to take on to this themselves. This lead to the creation of MODS as we know it. GB was actually the first major mod and still holds a prominent position in overall popularity. FM on the other hand is also a big name, popular mainly for its fast pace UI and File-sharing capabilities.

GB WhatsApp Update

Having a third-party app to enable you to fire up two WhatsApp accounts simultaneously is a handy thing. What is better having an inherent option within your WhatsApp to run Dual WhatsApp on the same Device. GBWhatsApp can run dual WhatsApp in a single tap. With that you will not have to look in the nooks and crannies of Play Store in order to find the perfect dual boot app. Those tools require you to completely change the way you access your WhatsApp accounts and adds a great hinderance in your experience. Such issues have already been addressed in major Social apps like Facebook and Instagram where the app itself officially provides you with options to run two accounts simultaneously. It was not this way quite a while ago, but things changed as users demanded for change. Such change is yet to occur in the case of WhatsApp and in case you have a need to have such features, its only ideal to switch to a MOD.

GBWhatsApp APK

With all its capabilities, GBWhatsApp has gone ubiquitous and the pace of growth is not slowing down. It offers a great deal of additional options. Many of them are truly practical like the one that gives you access to deleted messages. Some are gimmicky to most but matters a great deal to a tiny minority of its users. But what matters the most is that the developers listens to their users. Most of the features mentioned here were added based on suggestions and were not original ideas. It has been a collaborative effort that created the MOD and it is the same that is keeping it going the way it is now.

File sharing is another part where GB has revolutionized the game. You can share 700 MB+ Files with ease. This makes GBWA a true powerhouse. It also allows you to change the entire look by individually customizing each and every element of this application. You can change the navigation bar, the settings option fonts, Color of any text and even the color checks (Set to blue by default). The chat bubbles are also fully customizable. With the customization options, one can make the whole look more like iMessage in theory.

Features Of GB WhatsApp

Because of its extensive list of features, we decided to provide it a little later on and went with briefly explaining the details first. If you interest has ben piqued and want to learn more about the MOD, here is the full list provided by the developers that will let you take a glimpse on the caliber of this MOD. Indulge.

  • Group Chats Have Separate Tab Now – Optional
  • Separate Group Tab for Bottom Bar
  • Dubai Arabic Font Added
  • New Emojis Enabled
  • New Feature to Go to First Message in Chats
  • Live Location Crashes Issue Fixed
  • Themes Not Working on Android 10 Fixed
  • Contact Name Not Showing in Status Privacy When Using Dark Themes Issue Fixed
  • Chat Translation Issue Fixed
  • More Bug Fixes and Improvements
  • Anti-ban
  • Hide blue tick
  • Freeze last seen
  • Remove forwarded tag
  • Hide Messages Seen tick after reading a message.
  • Customize Ticks/Bubbles Style according to your need.
  • Select Theme according to your wish.
  • Send Blank Messages to your contacts.
  • Change Notification Bar color.
  • Change Number Notification

Requirements

  • Internet Connection
  • Location of the device
  • Access to Gallery
  • Access to Contacts
  • Device Identity External Storage Access

How to Download GBWhatsApp Apk?

GBWhatsApp is providing the maximum number of features as compared to any other WhatsApp Mod. I have already shared a list of all the features which are added in GBWA Latest Version. Well, the bad news is that this app is not available in Play Store as it doesn’t follow their Terms & Conditions. But you can download it from the links given below

After knowing about the features, you might be wondering whether GBWhatsApp for Android works on a rooted or non-rooted smartphone. If that’s what you are thinking, then let me tell you that it works on both rooted and non-rooted Android smartphone. Installing GBWhatsApp on Android is an easy process, and you don’t need to have any technical knowledge. Below is the short tutorial on how to install GBWhatsApp Apk on Android smartphone.

#1) Download The GBWa APK File From the above links

#2) Open The Settings In Your Android Device Then Go To “Security” And then enable Unknown Sources

unknown sources

#3) After enabling unknown sources simply open the downloaded apk file Of GBWA latest version and then install it.

After installing simply open the app verify your number through OTP and enjoy using it

Now you must be seeing the interface of GBWhatsApp you can customize the entire UI of this app by going into settings, Inside settings you will be able to see lots of privacy options aswel.

GBWhatsApp (Permissions)

  • Access Internet
  • Use Microphone
  • Storage Access
  • Use Microphone
  • Use Camera
  • Location Access
  • Manage Contacts
  • Bluetooth Access
  • Manage Messages
  • Vibration Access

GB WhatsApp Update

What’s news in 9.35

Exclusive: Custom Double Tap emoji for every chat (Chat > 3-dots)

FM WhatsApp Update

  • Added: Show notification for blocked calls due to calls privacy
  • Added: Option to disable Double Tap to Like
  • Added: Admin Indicator in groups
  • Added: Custom Background Color for Text Status
  • Added: Custom Text Color for Text Status
  • Added: New way to show updates (BETA)
  • Fixed: Top bar disappearing in stock UI
  • Fixed: Voice/Video icon color in calls screen
  • Fixed: some Arabic translation spellings
  • Improved: “Who can call me” settings. Deny options now auto disabled when set to “everyone”
  • Improved: Show “chats” instead of “whatsapp” in one ui header
  • Misc Many other fixes and improvements

Final Verdict

As WhatsApp is very popular with the smartphone users, WhatsApp Mods are also gaining popularity as they provide better features than the official WhatsApp itself. GBWhatsApp is the most popular and safest available among them. You can download the latest GBwhatsapp apk from the direct download link provided. Once you use and try GBWhatsApp 9.35 and after experiencing its amazing features & mods, you will never return to the stock one. So without wasting time download & install whatsapp GB apk. If you are already using it, please share your experience and for any queries feel free to use the comment section below.

GB WhatsApp
  • GB WhatsApp
4.5

Summary

If you are tired of the plain old WhatsApp. Well, we’ve got the perfect WhatsApp mod for you today. In this article, You can easily download WhatsApp GB Apk.

Leave a Comment