واتساب الذهبي

WhatsGold
  • WhatsGold
4.5

الملخص

لقد أثبت WhatsGold أنه تعديل عام جيد حقًا. تم التحقق من جميع الميزات المذكورة هنا. الإصدار الأساسي بارز جدًا في WhatsApp Gold حيث أن المظهر الافتراضي يشبهه إلى حد كبير. إذا شعرت بأي تأخير في الأعطال أثناء استخدامه ، فحاول تغيير السمة.

الاسمواتساب الذهبي
بالفئاتالاتصالات
الإصدار14.37
المطور ابو عرب
الموقع الإلكترونيTKGate

تنزيل WhatsGold من الروابط المذكورة. إنه إصدار WhatsApp Gold الذي يمنحك ميزات متميزة مثل - صور ملفات شخصية مختلفة لأشخاص مختلفين مثل مشاهدة القصص دون اكتشافها مع الحفاظ على التحقق باللون الأزرق. تمت إضافة كل هذه الميزات من قبل المطورين من أجل تحسين التجربة الشاملة. يوفر إصدار الفانيليا الذي يعرفه معظمنا أكثر الوظائف بدائية المتعلقة بالرسائل وليس أكثر.

من ناحية أخرى ، تقدم التعديلات مثل WhatsApp GoldAPK بعض الميزات الجذابة حقًا والتي هي حقًا ذكية وعملية. خذ على سبيل المثال رؤية صورة الملف الشخصي التي ذكرناها سابقًا. إنه شيء لن يأتي في WhatsApp الأصلي في أي وقت قريب. ومع ذلك ، مع القليل من التعديلات ، تمكن الأشخاص الذين يقفون وراء WhatsApp Gold من تغيير هذا. بسبب هذه التغييرات غير العادية ، قفز WhatsGold إلى نموذج راسخ للغاية مع قاعدة مستخدمين كبيرة.

WhatsApp Gold APK تنزيل

يمكنك استخدام الزر المتوفر للحصول على ملف APK المطلوب لتثبيت WhatsApp gold. ضع في اعتبارك أنه يمكن استخدام ملف APK هذا للتثبيت عدة مرات على العديد من أجهزة Android التي تريدها. لكن من الأفضل التحقق من التحديثات أولاً قبل استخدام APK الحالي لتثبيت هذا MOD. السبب وراء ذلك بسيط. نظرًا لأن WhatsApp Gold يعتمد على الإصدار الأصلي ، فإنه يخضع أيضًا للتقادم الذي يأتي مع إصدار قديم. هذا هو السبب في أنه بمجرد ظهور إصدار جديد ، يقوم المطورون بإطلاق تعديل لهذا النوع المعين. هذا يضمن استمرار تشغيل MOD.

الطريقة التي يعمل بها التقادم مع هذا التعديل ، كما ذكرنا سابقًا ، يمكن التحكم فيها بسهولة. كل ما عليك فعله هو البحث عن مطالبات التحديث ثم العودة إلى هذه الصفحة لتنزيل ملف APK تم تحديثه حديثًا. سيتضمن ملف APK هذا جميع التغييرات التي ربما أجراها المطورون خلال الأيام القليلة الماضية قبل طرحه. ستتمكن من تجربة إصدار أفضل من WhatsApp Gold بهذه الطريقة في كل مرة.

المميزات

على الرغم من أن WhatsApp GOLD مليء بميزات الخصوصية مثل صور الملفات الشخصية المختلفة لأشخاص مختلفين مثل مشاهدة القصص دون اكتشافها مع الحفاظ على التحقق باللون الأزرق ، فإن النوع الرئيسي من الميزات المقدمة هنا يختلف كثيرًا عن هذا. الأكثر شيوعًا هي في الواقع دخيلة في الطبيعة. يتضمن أشياء مثل - أنواع مختلفة من الوضع المظلم (مثل Twitter) ، والقدرة على تغيير شكل شريط التنقل والحجم والشفافية وما إلى ذلك.

  • إخفاء حالة الاتصال
  • تغيير رمز المشغل / نمط فقاعة الدردشة.
  • إخفاء حالة العرض / الميكروفون الأزرق
  • اعرض دائمًا على الإنترنت إذا أغلقت التطبيق.
  • إخفاء حالة التسجيل / الكتابة
  • تعطيل المكالمات الصوتية
  • اختر مشغل الفيديو في WhatsApp Gold.
  • إخفاء الوسائط في المعرض
  • حدد خيار اللغة
  • انتقد للرد
  • الملصقات الممكّنة
  • مكالمات جماعية ممكّنة
  • إخفاء العلامات الثانية / العلامات الزرقاء
  • قم بتمكين Anti Revoke ، حيث يتعذر على المرسل حذف الرسائل نيابة عنك.
  • تخصيص الدردشات
  • برنامج جدولة الرسائل - إرسال رسالة من خلال إعداد الوقت والتاريخ
  • نسخ جميع الرسائل احتياطيًا
  • شهدت وقفة الماضي
  • قم بتغيير خلفية الشاشة الرئيسية.
  • رسائل الرد التلقائي
  • الألوان والسمات
  • تخصيص شاشة المحادثة والإخطار المنبثق والشاشة الرئيسية / الدردشة والأدوات.
  • قفل التطبيق الكامل

تحافظ هذه التجربة على التجربة الجديدة وتجعل الأشخاص يواصلون القدوم إلى هذا MOD طوال الوقت. تعتمد أنظمة الألوان على نظرية الألوان ، لذا فإن كل لون تختاره سيشمل نظيره على عجلة الألوان أثناء استخدام التطبيق. على سبيل المثال ، إذا قمت بتعيين السماوي باعتباره اللون المفضل لفقاعات الدردشة ، فستصبح فقاعة المرسل أغمق.

جميع الميزات والوظائف المذكورة هنا يتم تجربتها واختبارها من قبل المختبرين لدينا. قام فريق مكون من 5 أفراد بهذا الأمر لمدة أسبوع ، وهي فترة نعتقد أنها كافية لتحديد القيمة المناسبة لـ MODs. في اختبارنا ، خلصنا إلى أن WhatsGold يوفر جميع الميزات الأساسية مثل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والشيكات الزرقاء والعلامات المزدوجة والقدرة على إخفاء صورة الملف الشخصي من جهات اتصال معينة وإشعارات قابلة للتخصيص وضوء الإعلام (إذا كان الجهاز يدعمها) و القدرة على تحويل إيصال القراءة.

أفضل البدائل الأخرى

حكم

لقد أثبت WhatsGold أنه تعديل عام جيد حقًا. تم التحقق من جميع الميزات المذكورة هنا. الإصدار الأساسي بارز جدًا في WhatsApp Gold حيث أن المظهر الافتراضي يشبهه إلى حد كبير. إذا شعرت بأي تأخير في الأعطال أثناء استخدامه ، فحاول تغيير السمة. الموضوع الرئيسي هو اللون الأخضر الداكن ولديه شيء الإخطار المخصص الافتراضي الذي يسمح لك بالرد على رسالة من أي شاشة. حدود مشاركة الملفات أعلى بكثير من الوضع المعتاد ، مما يسمح لك بمشاركة المستندات الكبيرة.

هذا الحجم الكبير قابل للتطبيق أيضًا في مجموعات. لا يمكنك فقط مشاركة الملفات الكبيرة مع جهات الاتصال ، بل يمكن أيضًا القيام بذلك في مجموعات (750 ميجا بايت +). مع هذا الحد من الحجم ، من الآمن القول أنك لن تحتاج إلى مطالبة جهات الاتصال الخاصة بك بالتبديل إلى Telegram. عند الحديث عن ذلك ، فإن WhatsGold لديه مجموعة Telegram رسمية حيث يشارك المستخدمون الخبرات والتعليقات والاقتراحات للمطورين. لذلك في حالة مواجهة أي مشكلات أثناء استخدامك ، يمكنك الإبلاغ عن ذلك في مجموعة WhatsApp Gold وسينظر المطورون في الأمر على الفور.

اترك تعليق

WhatsApp Gold

WhatsGold
  • WhatsGold
4.5

Summary

WhatsGold has proven to be really good overall mod. All the features mentioned here have been verified. The base version is very prominent in WhatsApp Gold as the default theme closely resembles it. If in case you feel any lag of crashes while using it then try changing the theme.

NameWhatsApp Gold
CategoryCommunication
Version14.37
Developer Abu3rab
WebsiteTKGate

WhatsGold download from the links mentioned. Its a WhatsApp Gold edition MOD that gives you premium features like – different profile pictures for different people as seeing stories without being found out while keeping blue check on. All such features have been added by the developers in order to enhance the overall experience. The vanilla version with which most of us are familiar with provides the most rudimentary functions pertaining to messaging and nothing more.

On the other hand, mods like WhatsApp GoldAPK offers some really enticing features that are really clever as well as practical. Take the example of profile pic visibility that we have mentioned earlier. It is something that is not going to come in Original WhatsApp anytime soon. Yet, with few tweaks, the people behind WhatsApp Gold managed to change this. Because of such extraordinary changes, WhatsGold has catapulted into a very established Mod with a substantial userbase.

WhatsApp Gold APK Download

You can use the button provided in order to get the APK file that is required to install WhatsApp gold. Keep in mind that this APK file can be used to install as many times in as many Android devices you desire. But it is better to check for updates first before using the existing APK to install this MOD. The reason behind that is simple. Since WhatsApp Gold is based on the original version, it is also subject to the obsoleteness that comes with an outdated version. This is the reason why as soon as a new version comes out, the developers launch a Mod for that particular variant. This makes sure that the MOD keeps running.

The way obsoleteness works with this MOD, as mentioned earlier, is easily manageable. All you need to do is to look for update prompts and then come back to this page to download a freshly updated APK. This APK will include all the changes that developers might have made during the past few days prior to it coming out. You will be able to experience a better version of WhatsApp Gold in this way everytime.

Features

Although WhatsApp GOLD is packed with privacy features like different profile pictures for different people as seeing stories without being found out while keeping blue check on, the main kind of features offered here are much different than this. Most commonly available ones are actually quite gimmicky in nature. The include things like – different kinds of dark mode (like twitter), ability to change navigation bar shape, size and transparency etc.

  • Hide Online status
  • Change the launcher icon/Chat bubble style.
  • Hide View Status/Blue Microphone
  • Always show online if you close the app.
  • Hide Recording/writing status
  • Disable voice calls
  • Choose the video player in WhatsApp Gold.
  • Hide media in Gallery
  • Select the language option
  • Swipe to reply
  • Enabled Stickers
  • Enabled group calls
  • Hide Second Ticks/Blue Ticks
  • Enable Anti Revoke, where the sender is unable to delete messages for you.
  • Customize chats
  • Message Scheduler – Send a message by setting up time and date
  • Backup all messages
  • Pause last has seen
  • Change the background of the home screen.
  • Auto Reply messages
  • Colors and themes
  • Customize the Conversation screen, popup notification, main/chat screen, and widgets.
  • Lock complete app

Such experience keeps the experience novel and make people keep coming for this MOD all the time. Color schemes are based on color theory so every color of choice of yours will include its counterpart on color wheel while using the app. For example, if you set cyan as the color of choice for Chat bubbles, then the bubble of the sender will become darker.

All the features and functions mentioned here are tried and tested by our testers. A team of 5 have had this for a week, which is a period we think is enough for determining proper value of MODs. In our testing, we concluded that WhatsGold is provides all the basic features like Text, Voice calls, Video Calls, Blue Checks, Double Ticks, Ability to hide profile picture from certain contacts, Customizable notifications, Notification light (If device supports it) and Ability to turn of read receipt.

Other Best Alternatives

Verdict

WhatsGold has proven to be really good overall mod. All the features mentioned here have been verified. The base version is very prominent in WhatsApp Gold as the default theme closely resembles it. If in case you feel any lag of crashes while using it then try changing the theme. The main theme is dark green and it has that default custom notification thing that allows you to reply to a message from any screen. File sharing limits are much higher than the usual mod, allowing you to share big documents.

This high size is also applicable in groups. Not only you can share big files with contacts, it can also be done in groups (750 MB+). With such a size limit, it is safe to say that you won’t be needing to ask your contacts to switch to telegram. Speaking of which, WhatsGold has an official Telegram group where users share there experiences, feedbacks and suggestions to the developers. So in case you come accross any issues while your usage, you can report that in the WhatsApp Gold group and the developers will look into it promptly.

Leave a Comment