WhatsApp Prime

WhatsApp Prime
  • WhatsApp Prime
5

الملخص

يأتي WhatsApp Prime بالعديد من الميزات ، يمكنك إيقاف الردود على جهات الاتصال الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك إرسال رسائل ، لكن اتصالك غير مسموح له بالرد. بسبب هذه الميزة ، يمكن الاتصال أحادي الاتجاه

اسم التطبيقWhatsApp Prime
حجم APK28MB
بالفئات الاتصالات
الإصدار10.20
الموقع الإلكترونيTKGate

تنزيل WhatsApp Prime: يمكنك تنزيل WhatsApp Prime من هذه الصفحة والبدء في استخدام ميزات مثل "إظهار صور ملف تعريف مختلفة" لجهات اتصال مختلفة. تمت إضافة هذه الميزات لتوفير هذا المستوى الإضافي من تجربة المستخدم. يمكنك أيضًا إخفاء إيصالات القراءة دون العيوب التي تحصل عليها في WhatsApp العادي. في الإصدار الأساسي ، يعني إخفاء علامة التجزئة الزرقاء - 1. لا يمكنك رؤية الشيكات الزرقاء لشخص آخر و 2. لا يمكنك رؤية من شاهد قصصك. بكل معنى الكلمة ، هذا يجعل إيقاف الإيصالات خطوة غير مواتية. يحل WhatsApp Prime هذه المشكلة دون عناء من خلال إعطائك الميزات المطلوبة دون عيوبها.

يوفر هذا الوضع الخاص بعض الميزات المحددة حقًا والتي تكون فريدة من نوعها فقط. لا يوجد تطبيق آخر في اختبارنا يمتلك بعض الميزات الموجودة فيه. على الرغم من أن معظم الوظائف هي مثل الوضع القياسي الخاص بك. بصرف النظر عن الوظائف ، يوفر هذا الوضع أيضًا مستجدات بصرية من خلال واجهة مستخدم مصممة بشكل فريد وتمرير سلس (يمكن تخصيص كلاهما بالكامل لتجربة المستخدم). يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل جميع عمليات التخصيص لجعلها تبدو أقرب ما يمكن إلى الأصل. بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول إلى جميع ميزاته الإنتاجية جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم التي تعرفها.

WhatsApp Prime APK

 

تحميل WhatsApp Prime APK

يجب أن يكون لديك ملف APK لتثبيت WhatsApp Prime. السبب وراء ذلك هو عدم توفر Prime في متجر Play. نظرًا لأنه MOD وصممه مطورو الطرف الثالث ، لا يسمح Play Store باستضافته. لكن التثبيت من APK جيد أيضًا وهناك احتمالات كبيرة أنك قمت بذلك بالفعل. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فإليك دليل خطوة بخطوة لتثبيت تطبيق whatsapp الرئيسي على جهاز Android الخاص بك.

  • استخدم الزر المتوفر لتحميل صفحة التنزيل
  • هناك الكثير من الروابط المتطابقة في حالة عدم عمل الرابط الأول ، لذا جرب الأول ، وفي حالة عدم نجاحه ، انتقل إلى الروابط الأخرى.
  • بصرف النظر عن ملف APK البسيط ، لا يوجد شيء إضافي يمكنك تنزيله
  • إذا كان جهازك يقول "سعة التخزين ممتلئة" أو أي شيء على غرار ذلك ، فتأكد من تنظيف الفوضى وإفساح المجال للتطبيق الجديد
  • يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك ثم البحث عن "التخزين"
  • هناك سترى كمية التخزين المستخدمة بالضبط. قم بتدوين ذلك ثم حدد مقدار المساحة المطلوبة لتنزيل WhatsApp Prime
  • بمجرد القيام بذلك ، انتقل إلى مدير الملفات الخاص بك وقم بحذف الملفات غير المرغوب فيها حتى الحجم المطلوب.
  • بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الملفات من Google والتي يمكنها تحديد الملفات الأقل استخدامًا ومساعدتك في حذفها
  • بعد فرز هذه المشكلة المحتملة ، انتقل إلى الخطوة التالية - وهي تنزيل الملف من الروابط المذكورة

توضح الإرشادات الخاصة بتثبيت Prime whatsapp أنه لا يوجد شيء إضافي تحتاج إلى معرفته بصرف النظر عن تثبيت APK. إذا كنت تمتلك Android منذ فترة ، فربما تكون قد فعلت ذلك مسبقًا. يمكن استخدام ملف APK إلى ما لا نهاية في أي عدد من الأجهزة. ولكن إذا كنت تستخدمه بعد بضعة أيام ، فقد ترغب في التحقق من التحديثات حيث يتوقف التطبيق عن العمل بعد بضعة أيام من عدم التحديث.

ميزات WhatsApp Prime

لطالما كان Prime WhatsApp عبارة عن MOD بارز بسبب تفرده. قد تكون الخصوصية المذكورة أعلاه هي السبب الوحيد الذي يدفع الكثيرين إلى التحول إليها. فيما يلي بعض الميزات الجديرة بالمعرفة التي وجدناها في اختبارنا. تم التحقق من جميع النقاط خلال مرحلة الاختبار لدينا ونود منك أن تجربها باستخدام التطبيق بنفسك

يمكنك إيقاف الردود على جهات الاتصال الخاصة بك. هذا يعني أنه يمكنك إرسال رسائل ، لكن اتصالك غير مسموح له بالرد. بسبب هذه الميزة ، يمكن الاتصال أحادي الاتجاه. بعض الميزات المذكورة ليست عملية للغاية ولكنها لا تزال وظيفية للغاية. كما تم إرشادك سابقًا ، يمكنك اختيار مظهر أكثر تماسكًا بالقرب من الإصدار الأصلي إذا كنت ترغب في زيادة الإنتاجية فقط.

  • مع خادم مدمج لتنزيل سمات مخصصة بأكثر من 3000 سمة فريدة
  • إرسال ملفات فيديو أكبر من 50 ميغا بايت
  • يمكن تنزيل قصص المستخدمين على وحدة التخزين الداخلية الخاصة بك
  • مع عدم وجود جذر مطلوب ، يمكنك استخدام حساب ابن واحد على whatsapp
  • Azwhatsapp يسمح لك بجدولة رسائلك
  • ميزة مكافحة الحذف للرسائل: هذا هو عنصر رئيسي. يتم تقديم نفس الوظيفة بواسطة تطبيقات PAID الأخرى التابعة لجهات خارجية والتي تتطلب منك إعادة تشغيل التطبيق مرة واحدة بين الحين والآخر. تمنحك AZ هذه الوظيفة بطبيعتها ، دون الحاجة إلى تثبيت وإدارة أي تطبيق آخر.
  • بشكل فعال ، قم بإخفاء آخر ظهور ، القراد الأزرق والقراد الثاني
  • ترجمة محادثات الدردشة الخاصة بك
  • اجعل اللون الأزرق مختلفًا حسب رغبتك
  • قم بتوسيع حالتك بأكثر من 250 حرفًا

بدائل أخرى!

حكم

إذاً أيها الرجال الذين يتم تنزيلهم جميعًا على WhatsApp Prime apk ، نتمنى أن تعجبكم هذه المقالة على WhatsApp Mod المذهل هذا إذا كنت قد فعلت ذلك وتريد أن يجرب أصدقاؤك هذا التطبيق أيضًا ، فيرجى التأكد من مشاركة هذه المقالة قدر الإمكان. حتى يتمكنوا أيضًا من التعرف على هذا التطبيق الرائع!

اترك تعليق

WhatsApp Prime

WhatsApp Prime
  • WhatsApp Prime
5

Summary

WhatsApp Prime Comes With Lots Of Features, You can turn off replies to your contacts. This means you can send messages, but your connection is not allowed to respond. Due to this feature, one-way communication is possible

App NameWhatsApp Prime
APK Size28MB
Category Communication
Version10.20
WebsiteTKGate

WhatsApp prime Download : You can download WhatsApp Prime from this page and start using features like “Show different Profile Pictures” for different Contacts. This features is added to provide that extra level of user experience. You can also hide read receipts without the drawbacks that you get on Normal WhatsApp. In the base version, hiding blue tick means – 1. You cannot see other person’s blue checks and 2. You cannot see who viewed your stories. In every sense, this makes turning receipts off a disadvantageous move. WhatsApp Prime solves this problem effortlessly by giving you the desired features without the drawbacks of it.

This particular mod provides some really specific features that are unique solely to it. No other app in our testing possessed the some features present in it. Although, most functions are your standard mod-like. Apart from functionalities, this mod also provides visual novelties with its uniquely designed UI and satisfying smooth scrolls (Both of which can be customized fully to the user experience). You can also turn all customization off in order to make it look as close to the original as possible. This way, you can have access to all its productive features along with the UI you’re familiar with.

WhatsApp Prime APK

 

Download WhatsApp Prime APK

You have to have the APK file in order to install WhatsApp Prime. The reason behind this is the non-availability of Prime in Play Store. Since, its a MOD and designed by third-party developers, Play Store does not allow to host it. But installing from APK is also perfectly fine and chances are high that you’ve already done that. In case you need assistance, here is a step-by-step guide to install prime whatsapp on your Android device.

  • Use the button provided to load up the download page
  • There are a lot of mirror links in case the first one does not work, so try the first one and in case if it does not work, move your way down to the others.
  • Apart from simple APK file, there is nothing extra for you to download
  • If your Device is says “Storage Full” or something along the lines of it then make sure to clean the clutter and make way for the new application
  • You can do that by hopping on to your settings and then searching for “Storage”
  • There you will see the exact amount of storage used. Make note of it and then determine how much space will you be required in order to download WhatsApp Prime
  • Once you have done that, go to your file manager and delete the unwanted files up to the extent of size required.
  • Alternatively, you can also use Files by Google which can determine the least used files and help you delete them
  • After sorting that potential problem, Move on to the next step – which is to download the file from the links mentioned

The instructions for installing prime whatsapp makes it clear that there is nothing extra that you need to know apart from installing APK. If you have owned an Android since a while then you might already have done that previously. The APK file can be used endlessly in any number of devices. But in case you’re using it after a few days, you might want to check on updates as the app stops working after a few days of not updating.

Features Of WhatsApp Prime

Prime WhatsApp has always been a prominent MOD because of its uniqueness. The aforementioned privacy could be the only reason for many to switch to it. Here are some more worth knowing features that we found in our testing. All of the points have been verified during our testing phase and we would like you to have a go with them by using the app yourself

You can turn off replies to your contacts. This means you can send messages, but your connection is not allowed to respond. Due to this feature, one-way communication is possible. Some of the features mentioned are not very practical but are still very much functional. As mentioed earlier, you can opt for a more grounded look close to the original version if you want to maximize the productivity only.

  • With built-in server to download customized themes with more than 3000 unique themes
  • Send video files larger than 50 MB
  • Users stories can be downloaded on your internal storage
  • With no Root required you can use tow whatsapp account son one device
  • Azwhatsapp allows you to schedule your messages
  • Anti-delete for messages feature : This is a key component. The same functionality is being offered by other third-party PAID apps  that requires you to restart the application once in every now and then. AZ gives you this function inherently, without the need install and manage any other application.
  • Effectively, hide last seen, blue ticks and second ticks
  • Translate your chat conversations
  • Stylize blue with different color as you prefer
  • Expand your status with more than 250 characters

Other Alternatives!

Verdict

So guys that’s all on WhatsApp prime apk download, We hope that you likes this article on this amazing WhatsApp Mod if you did and want your friends to try out this app too then please make sure to share this article as much as possible. So that they can also get to know about this awesome app!

Leave a Comment